السبت 09 ذو الحجة 1440 - 13:48 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 10-8-2019
(واس)
عرفات (يونا) - تكفل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بنفقات الهدي لجميع الحجاج المستضافين ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة لهذا العام البالغ عددهم 6500 حاج وحاجة من مختلف قارات العالم.
أعلن ذلك وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي، المشرف العام على برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، وقال: إن ذلك شمل جميع المستضافين في البرنامج من بينهم حجاج فلسطين، وأسر شهداء حادثة المسجدين الإرهابية بنيوزيلندا، وحجاج السودان، وأسر وذوي شهداء الجيش الوطني اليمني، إضافة إلى ضيوف البرنامج العام القادمين من 79 دولة حول العالم".
وأوضح آل الشيخ: إن تكفل خادم الحرمين الشريفين الملك الصالح والإمام العادل سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بذلك مكرمة غير مستغربة منه، وامتداد لعطائه السخي للمسلمين أجمعين. مشيرًا إلى أن هذا البذل المستمر يؤكد اهتمامه وعنايته بإخوانه المسلمين وحرصه الدائم على تقديم كل ما يحتاجون إليه ويرغبون فيه.
وأكد آل الشيخ أن خادم الحرمين الشريفين الذي عرف بمحبته لجميع شعوب العالم الإسلامي، دعا هذه النخب المختارة من مختلف دول العالم وتكفل بحجهم على نفقته الخاصة، ما يدل على مدى محبته لهم وللمسلمين، كما أنه يتابع كل أمورهم ويأمرنا جميعًا أن نقدم كل ما في الوسع لتقديم كل الخدمات، وتيسير الحج لهم من أجل أن يعودوا وقد نقاهم الله من الذنوب والخطايا، حاملين في ذاكرتهم أجمل وأفضل اللحظات عن المملكة وقيادتها الرشيدة وشعبها الكريم. 
(انتهى)
ز ع/ ح ص
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي