الأحد 28 جمادى الأولى 1440 - 21:58 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 3-2-2019
جدة (يونا) - استقبل وزير الحج والعمرة السعودي الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، بمكتبه في جدة اليوم الأحد، وزير الإدارة الإقليمية واللامركزية رئيس وفد مكاتب شؤون الحج بجمهورية بوركينا فاسو سيمون ساوادوغو، والوفد المرافق له، بحضور نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط، وعدد من المسؤولين بالوزارة، والجهات الحكومية المشاركة.
وجرى خلال الاستقبال بحث عدد من الموضوعات ذات العلاقة بشؤون الحج في إطار الاستعدادات المبكرة لموسم حج هذا العام 1440هـ، في ظل الخدمات التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين، وتنفيذ خطط الوزارة وتفعيلها للخدمات التقنية لإنهاء إجراءات ضيوف الرحمن بما يكفل لهم أداء مناسك الحج في أجواء مفعمة بالراحة والاطمئنان.
وعبّر الدكتور بنتن، عن شكره لوزير الإدارة الإقليمية واللامركزية بجمهورية بوركينا فاسو لما قدّموه من تعاون تجاه ترتيبات حجاج بوركينا فاسو، وتنفيذ برامج التوعية للحجاج قبل مجيئهم المملكة، بما يكفل تقديم أفضل الخدمات لهم وتمكينهم من أداء نسكهم بكل يسر وسهولة.
من جانبه أشاد وزير الإدارة الإقليمية بجمهورية بوركينا فاسو، بالخدمات التي تُقدّمها حكومة خادم الحرمين الشريفين لبلاده وللعالم الإسلامي، وتوفيرها كافة الإمكانات لحجاج بيت الله الحرام، لينعم الحاج برحلة إيمانية يسودها الأمن والاطمئنان.
(انتهى)
ص ج/ ح ص
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي