الجمعة 21 محرم 1441 هـ
الإثنين 24 ربيع الثاني 1440 - 15:41 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 31-12-2018

 جدة (يونا) – استقبل مدير عام اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي "يونا"، عيسى خيري روبله، اليوم الاثنين في مكتبه بمقر الاتحاد في جدة (غرب السعودية)، مستشار رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية، المتحدث الرسمي باسم البنك الدكتور عبد الحكيم الواعر.
وبحث الجانبان سبل التعاون المشترك في المجال الإعلامي لخدمة القضايا الإسلامية، خاصة في المجالات الاقتصادية والتنموية التي يقوم بها البنك الإسلامي للتنمية في نطاق الدول الأعضاء.

وتطرق اللقاء إلى التعاون المشترك لتكوين إعلاميين مختصين بشؤون الاقتصاد الإسلامي من منسوبي وكالات الأنباء الرسمية بالدول الأعضاء.
في بداية اللقاء رحب روبله بزيارة الواعر لمقر الاتحاد، مستعرضا العمل في الاتحاد، وخطط التطویر الذي یشھده في مختلف الجوانب، والجھود المبذولة للارتقاء بالعمل الإعلامي الذي یضطلع به الاتحاد في سبیل خدمة العالم الإسلامي وقضایاه المتعددة.

 بعد ذلك قام مستشار رئيس مجموعة البنك الإسلامي بجولة في الأقسام التحريرية للاتحاد، العربي والإنجليزي والفرنسي، مستمعاً إلى شرح من المدير المساعد زايد عبدالله، عن أداء الأقسام في متابعة وتغطية أخبار وقضايا العالم الإسلامي، وكذلك مركز التدريب والوقوف على إمكاناته وأقسامه، حيث قدم المشرف على المركز فهد الغامدي شرحاً تفصيليا عن إمكانات المركز وما يمتلكه من إمكانات وما يقدمه من برامج لتطوير قدرات الإعلاميين.
((انتهى))
ح ع/ ح ص
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي