الخميس 07 ربيع الأول 1440 - 18:49 بتوقيت مكة المكرمة الموافق 15-11-2018
جدة(يونا)- استقبل المدير العام لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا) عيسى خيره روبله، أمس، وفداً من جامعة الملك عبد العزيز ضم كلاً من عميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور حسن الزهراني، ووكيل العمادة الدكتور عبدالله المرعشي، حيث بحث الجانبان أوجه التعاون المشترك في مجالات التدريب والتأهيل للعاملين في مختلف حقوق الإعلام ومنسوبي وكالات الأنباء.
ورحب روبله بوفد جامعة الملك عبد العزيز، معرباً عن أمله في تفعيل التعاون المشترك في شتى المجالات العلمية والتدريبية.
عقب ذلك تجول وفد الجامعة في مختلف إدارات وأقسام الاتحاد، شملت أقسام التحریر: العربي، والإنجلیزي، والفرنسي، وأقسام التصویر والمونتاج، والحاسب الآلي، وغیرھا من المرافق، حیث استمع إلى شرح عن العمل بالأقسام من المدير المساعد زايد عبدالله.
وقد أعرب الزهراني عن سعادته وسروره بزيارة اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي "یونا" والالتقاء بمدیره العام ومنسوبیه، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تأتي ضمن الخطة الاستراتيجية للكلية التي تعمل عليها، والمنسجمة مع برامج وأنشطة الجامعة التي تتوافق مع رؤية المملكة 2030 نحو خدمة المجتمع من خلال الكوادر الوطنية ذات التأهيل العالي، التي تتوافق مخرجاتها التعليمية مع متطلبات سوق العمل.
كما اطلع الوفد على شرح تفصيلي لعمل مركز "يونا للتدريب" من المشرف العام على المركز فهد الغامدي، الذي أشاد بدور عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الملك عبدالعزيز والتي تتوافق مع أعمال "يونا". متمنياً من جامعة الملك عبدالعزيز ممثلة في كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر عقد شراكة تعاون مع المركز في الجوانب الاستشارية والتدريبية، وتكوين لجنة لتفعيل التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين.
((انتهى))
ح ع
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي