استقبل وزير الخارجية السعودي الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، في ديوان الوزارة بالعاصمة الرياض اليوم، نائب رئيس مجلس وزراء جمهورية الصومال الفيدرالية مهدي محمد جوليد، والوفد المرافق له.
صدر اليوم بيان مشترك في ختام زيارة الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع إلى العاصمة الباكستانية إسلام أباد.

أدانت منظمة التعاون الإسلامي قرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي باقتطاع مخصصات عائلات الأسرى والشهداء والجرحى الفلسطينيين من عائدات الضرائب الفلسطينية، واعتبرت أن هذا الإجراء يعد قرصنة وعقاباً جماعياً لأبناء الشعب الفلسطيني، ويشكل انتهاكاً للقانون الدولي ولال
أدانت المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة – إيسيسكو- قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي بإغلاق باب الرحمة الذي يوجد شرق المسجد الأقصى المبارك، ويعد أحد أبوابه التاريخية.

تجرى اليوم الأربعاء الجولة الثانية من الاستفتاء الشعبي على قانون "بانغسامور" الأساسي، الذي يمنح الغالبية المسلمة في جنوب الفلبين، حكماً ذاتياً موسعاً، وذلك بناء على الاتفاقية التي وقعتها وأقرتها الحكومة الفلبينية مع جبهة تحرير مورو الإسلامية.
قُتل شخصان جراء هجوم بقنبلة على مسجد اليوم في جنوب الفلبين.

ثمَّن الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، دور السعودية، وباكستان في تعزيز السلم والأمن العالمي، ومكافحة آفة الإرهاب.
تشارك المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة- إيسيسكو- في ورشة عمل تدريبية إقليمية حول التكنولوجيا المساندة لدمج الطفل العربي ذي الإعاقة في التعليم والمجتمع، التي ينظمها المجلس العربي للطفولة والتنمية بمقر المنظمة الكشفية العربية في مدينة القاهرة خلا

كرمت منظمة التعاون الإسلامي، اتحاد وكالات أنباء دول المنظمة (يونا) في ختام المهرجان الثقافي الأول للمنظمة الذي أقيم في العاصمة المصرية القاهرة، خلال الفترة من 5-9 فبراير 2019، تحت شعار "أمة واحدة وثقافات متعددة... فلسطين في القلب"، وذلك لجهوده في المهرجان
يشارك اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا) في المهرجان الأول لمنظمة التعاون الإسلامي، الذي يقام في العاصمة المصرية القاهرة، تحت شعار "أمة واحدة وثقافات متعددة... فلسطين في القلب" خلال الفترة من 5-9 فبراير2019.

بدأت في المركز التدريبي التابع لاتحاد وكالات الأنباء العربية (فانا)، الذي تستضيفه وكالة الأنباء الأردنية اليوم، فعاليات دورة تدريبية ينظمها الاتحاد بعنوان "دور الإعلام الفعال في الأزمات"، بمشاركة متدربين يمثلون عدداً من وكالات الأنباء العربية.
وقع اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا) ميثاق وكالات الأنباء للتسامح، الذي وقعته 28 وكالة أنباء دولية، وذلك على هامش مشاركته في أعمال القمة العالمية للحكومات بدبي. يأتي الميثاق بمبادرة من وكالة الأنباء الإماراتية (وام)، عضو المجلس التنفيذ

قوات الاحتلال تقتحم مقر وكالة وفا
"وام" توسع نطاق خدماتها الإخبارية ليشمل 5 لغات جديدة
مسابقة صوت الحكمة الدولية الأولى للفيديو القصير
المحرق عاصمة الثقافة الإسلامية 2018
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي