اقتحمت عناصر تابعة لسلطة آثار الاحتلال، بحماية شُرطية معززة، صباح اليوم الاثنين، المسجد الأقصى المبارك، وشرعت بتصوير معالم المسجد، وأخذ قياسات لهذه المعالم دون معرفة الأسباب.
اقتحم مئات المستوطنين المتطرفين اليهود صباح اليوم الاثنين، "قبر يوسف" شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

قال عضو الكنيسة الإنجيلية في الفلبين ألدرين بنامورا: إن الكنيسة ستدعم قانون "بانغسامورو" المقرر تطبيقه في يناير / كانون الثاني الجاري، الذي يمنح مسلمي مورو حكما ذاتيا شاملا في إقليم بانغسامورو.
أشاد مرصد الإسلاموفوبيا التابع لدار الافتاء المصرية بتصريحات وزير خارجية إسبانيا جوزيب بوريل التى أكد فيها إن "الإسلام لم يصل إلى إسبانيا عبر قوارب الهجرة، بل هو جزء من هذا البلد الأوروبى"، وذلك ردا على حملات اليمين المتطرف في إسبانيا ضد هجرة العرب والمس

دانت المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "إيسيسكو" قيام ميليشيات الحوثيين، بسرقة مخطوطات وكتب تاريخية وعلمية ونفائس نادرة أمس، من مكتبة مدينة زبيد الواقعة في القلعة التاريخية في المدينة التابعة لمحافظة الحديدة غرب اليمن.
أكد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين أن المنظمة تمكنت خلال العام الماضي من تنفيذ العديد من المناشط والأهداف التي تصب في مصلحة الأمة وتناصر قضاياها. معربا عن عزم الأمانة العامة استكمال المنجزات والمشاريع المخطط لتنفيذها خ

شارك اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا) اليوم الأحد، في افتتاح أعمال الاجتماع التحضيري للدورة السادسة والأربعين لمجلس وزراء خارجية المنظمة في مقر الأمانة العامة في مدينة جدة السعودية.
استقبل مدير عام اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي "يونا" عيسى خيري روبله، اليوم الاثنين في مكتبه بمقر الاتحاد في جدة (غرب السعودية)، مستشار رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية، المتحدث الرسمي باسم البنك الدكتور عبد الحميد الواعر.

قوات الاحتلال تقتحم مقر وكالة وفا
"وام" توسع نطاق خدماتها الإخبارية ليشمل 5 لغات جديدة
مسابقة صوت الحكمة الدولية الأولى للفيديو القصير
المحرق عاصمة الثقافة الإسلامية 2018
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي