قال الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، مساء أمس الجمعة، إنه سيعمل بكل جهد مع رئاسة مجلس النواب لاستئناف نشاط المجلس في عاصمة البلاد المؤقتة، عدن.
أعلن عسكريون أمريكيون مقتل أحد المسؤولين عن تمويل تنظيم "داعش" الإرهابي، في غارة جوية استهدفت منطقة البوكمال بمحافظة دير الزور، شرق سوريا.

قالت النيابة البريطانية، إنها وجهت الجمعة (23 يونيو 2017)، لسائق الشاحنة البريطاني الذي صدم مصلين مسلمين قرب مسجد في لندن هذا الأسبوع، تهمة "القتل المرتبط بالإرهاب ومحاولة القتل".
دعا رئيس اتحاد مسلمي فرنسا محمد الموساوي، الجالية المسلمة في أوروبا إلى اتخاذ مزيد من الحذر والحيطة بعد حادثة دهس مصلين في بريطانيا بعد صلاة التراويح.

أطلق مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية (كير) يوم الجمعة تطبيقا على الهاتف المحمول يسمح لضحايا جرائم الكراهية ضد المسلمين بالإبلاغ عما تعرضوا له من حوادث.
سجّلت الحوادث التي تستهدف مسلمين، أو ما يعرف بظاهرة "الإسلاموفوبيا"، ارتفاعا كبيرا في بريطانيا، عقب هجومي "مانشستر"، و"لندن" الإرهابيين اللذين وقعا في مايو/أيار الماضي ويوليو/حزيران الجاري.

تستضيف مدينة إسطنبول التركية العدد الأكبر من السوريين اللاجئين في تركيا، حيث يبلغ عددهم 484 ألفا و810 سوريين من أصل ثلاثة ملايين
واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لليوم الـ 22 مشروع توزيع 569,340 وجبة إفطار صائم رمضانية ساخنة وجافة في الصومال للتخفيف من معاناة الشعب الصومالي المنكوب بسبب موجات الجفاف المتلاحقة خلال المواسم الماضية، بحضور مساعد المشرف العام على مركز ا

كشف تحقيق نشرته صحيفة "ذي تايمز" البريطانية، الجمعة، أن قراصنة روس عرضوا على الإنترنت بيع الكلمات السرية وعناوين البريد الإلكتروني الخاصة بعدد من الوزراء في الحكومة البريطانية، وكبار ضباط الشرطة.
أطلق موقع التواصل الاجتماعي الأمريكي "فيسبوك"، اليوم الجمعة، حملة في بريطانيا لمناهضة التطرف على الانترنت، عقب تحذيرات من رئيسة الوزراء تيريزا ماي بعد أربع هجمات إرهابية خلال ثلاثة أشهر.

وسط أجواء روحانية وإيمانية مفعمة بالأمن والأمان شهد أكثر من مليوني مصلٍ من الزوار والمعتمرين والمواطنين والمقيمين ختم القرآن الكريم بالمسجد الحرام في ليلة التاسع والعشرين من شهر رمضان المبارك, حيث توافد المصلون إلى المسجد الحرام منذ وقت مبكرٍ اليوم، فامتل
أحبطت وزارة الداخلية السعودية عملية إرهابية كانت تستهدف المسجد الحرام في مكة المكرمة، وقبضت على 5 أشخاص، بينهم امرأة، فيما فجر إرهابي سادس نفسه بحي أجياد المصافي الواقع داخل محيط المنطقة المركزية للمسجد الحرام.

أظهرت نتائج "مؤشر سلطة النقد الفلسطينية لدورة الأعمال" لشهر حزيران/ يونيو 2017، ارتفاع قيمة المؤشر قليلاً في ضوء اتجاهات نمو متشابهة في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة.
أقر رئيس الوزراء الفرنسي إدوار فيليب الثلاثاء (20 يونيو 2017)، بوجود "مخاطر" بأن يتجاوز العجز في موازنة البلاد حدود الـ3% من إجمالي الناتج الداخلي المحدد للدول الأعضاء في منطقة اليورو.

لقاء خاص مع معالي الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي د. يوسف بن أحمد العثيمين
#ألعاب_التضامن_الإسلامي
اجتماع البنك الاسلامي للتنمية
الروهنغيا الاضطهاد الأحمر - فلم وثائقي قصير
جميع الحقوق © محفوظة لوكالة الأنباء الإسلامية الدولية إينا