بعث الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريش بتهانيه الحارة إلى الشعب السوداني بمناسبة التوقيع على الوثائق المتعلقة بالسلطة المدنية الانتقالية في جمهورية السودان، بعد المحادثات التي قادها السودانيون بأنفسهم.
باركت المملكة العربية السعودية الاتفاق التاريخي الذي توصلت إليه كافة الأطراف السودانية والهادف إلى تحقيق مصلحة السودان، والحفاظ على أمنه وسلامته واستقراره.

دعا وزير الأوقاف المصري الدكتور محمد مختار جمعة إلى العمل على إبراز الوجه الحضاري السمح للإسلام، والسعي بكل قوة من أجل استرداد الخطاب الديني من خاطفيه.
أكد مؤتمر الحج السنوي لرابطة العالم الإسلامي، أن الحضارة الإسلامية حضارة جامعة شاملة متكاملة، تجمع بين الروائع المادية والمعاني الإيمانية والممارسات الأخلاقية. داعياً إلى مدّ جسور التواصل والحوار الحضاري الذي يحترم الإنسان وجوداً وتاريخاً وثقافةً دون تميي

رعا الأمين العام للمجلس الإسلامي لجنوب السودان الشيخ عبدالله برج روال، أمس في العاصمة جوبا، الملتقى القانوني الأول بعنوان: "البناء القانوني والمؤسسي للمؤسسات الخيرية"، والذي نظمته أمانة الشؤون القانونية والأحوال الشخصية بالمجلس.
شهدت عاصمة جنوب السودان مدينة جوبا، أمس الأول، افتتاح مسجد المدينة المنورة بحضور عمدة بلدية جوبا الفريق سمير خميس سليمان، والشيخ عبد الله برج روال الأمين العام للمجلس الإسلامي بجنوب السودان وحشد من قيادات العمل الدعوي وأمين المجلس الإسلامي بولاية جوبيك مح

التقي الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين بالفريق أول عبد الفتاح البرهان، رئيس المجلس العسكري الانتقالي في السودان.
بدعوة كريمة من الفريق أول عبد الفتاح البرهان، رئيس المجلس العسكري الانتقالي في السودان، شارك الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين في حفل التوقيع على الإعلان الدستوري لترتيبات الفترة الانتقالية في السودان.

استقبل المدير العام لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا) عيسى خيره روبله، أمس الأربعاء، القنصل العام لجمهورية إندونيسيا في مدينة جدة السعودية الدكتور محمد خيري شريف الدين، حيث بحثا أوجه التعاون المشترك في المجالات الإعلامية المتنوعة والت

المساجد في الإمارات .. منارات فكرية وتحف معمارية
عبدالله بن زايد يستقبل عددا من وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي
قوات الاحتلال تقتحم مقر وكالة وفا
"وام" توسع نطاق خدماتها الإخبارية ليشمل 5 لغات جديدة
جميع الحقوق © محفوظة لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي