افتتحت تركيا اليوم الجمعة واحدا من أكبر الجسور المعلقة في العالم يربط بين قارتي آسيا وأوروبا، وهو أحدث مشروع ضخم في حملة إنشاءات قيمتها 200 مليار دولار، يأمل الرئيس رجب طيب أردوغان أن تسجل اسمه في التاريخ.
ذكرت صحيفة "دير شبيغل" الألمانية، اليوم الجمعة، أن بول وولفويتز المستشار الجمهوري للرئيس الأمريكي السابق جورج بوش يعتزم التصويت للديمقراطية هيلاري كلينتون في الانتخابات الرئاسية في نوفمبر على الرغم من "تحفظاته الجدية".

طالب أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، اليوم الجمعة، محكمة الجنايات الدولية بالنظر في جرائم الاحتلال الإسرائيلي وتحمل مسؤولية حماية الشعب الفلسطيني من ممارسات الاحتلال العدوانية.
قتل جنود الاحتلال الإسرائيلي، ظهر اليوم الجمعة (26 أغسطس 2016)، الفلسطيني إياد زكريا حامد (36 عاما) قرب قرية سلواد شمال شرق مدينة رام الله بالضفة الغربية.

أدى ضيوف الرحمن اليوم صلاة الجمعة في جنبات المسجد الحرام وسط منظومة متكاملة من الخدمات والترتيبات التي أعدتها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لاستقبال المصلين والعمّار وتوفير جميع الخدمات لهم حتى يؤدوا عبادتهم ونسكهم بكل يسر وخشوع، وذلك
أكد وكيل وزارة الاوقاف والارشاد لقطاع الحج والعمرة رئيس لجنة الطوارئ لحج اليمنيين، مختار الرباش، الانتهاء من كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال الحجاج اليمنيين لموسم حج هذا العام 1437هـ، مشيراً إلى أن القافلة الأولى للحجاج اليمنيين من المتوقع أن تصل منفذ الو

ألغى مجلس الدولة في فرنسا، أعلى سلطة قضائية إدارية في البلاد، قرار حظر "البوركيني" على شواطئ مدن عدة، والذي أثار جدلا واسعا في فرنسا والخارج.
يصدر مجلس الدولة أعلى سلطة قضائية إدارية في فرنسا الجمعة (26 أغسطس 2016)، قراره لحسم الجدل المحتدم بخصوص لباس البحر الإسلامي الذي يثير الانقسام داخل الحكومة والاستنكار في الخارج.

نُظمت مظاهرة أمام السفارة الفرنسية في لندن احتجاجا على حظر ارتداء زي السباحة الإسلامي المعروف بـ"البوركيني" في بعض الشواطئ الفرنسية.
يشكو الأهالي الروهنجيون بمدينة بوسيدونغ في ولاية أراكان من تعسف عمدة بوذي لأحد أحياء المدينة، وإجبارهم من قبل معاونيه على دفع غرامات مالية باهظة “بحجج واهية وغير قانونية”، وذلك وفقا لوكالة أنباء أراكان.

شهدت هونغ كونغ، أمس الخميس، رفع حالة التأهب الصحي، تحسبا لانتشار حمى زيكا، بعد تأكيد السلطات رصد أول حالة إصابة بالفيروس داخل البلاد.
اكتشف علماء فلك من جامعة الملكة ماري في لندن كوكبا جديدا شبيها بالأرض سموه بـ"بروكسيما بي"، وهو أقرب كوكب إلى الأرض ما خلا كواكب المنظومة الشمسية.

التقى الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، إياد أمين مدني، في مقر الأمانة العامة ظهر أمس الخميس، وزير حقوق الإنسان اليمني، عزالدين الأصبحي، حيث تباحث الطرفان آخر المستجدات على الساحة اليمنية عقب محادثات السلام الأخيرة التي استضافتها الكويت برعاية الأمم ا
استقبل الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، إياد أمين مدني، في مكتبه بمقر الأمانة العامة أمس الأربعاء (24 أغسطس 2016)، سفير جمهورية طاجيكستان لدى المملكة العربية السعودية، ضراب الدين قاسمي، الذي قدم أوراق اعتماده للأمين العام ممثلاً لطاجيكستان.

استقبلت العيادات التخصصية السعودية 2514 مراجعًا من اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن خلال الأسبوع الـ190.
قدم الاتحاد الأوروبي دعماً مالياً قدره 3.5 ملايين يورو (قرابة أربعة ملايين دولار أمريكي)، وذلك من خلال شراكته مع منظمة الأمم المتحدة لرعاية لطفولة "يونيسيف"، لدعم تدخلات التغذية المنقذة لحياة السكان من ذوي الهشاشة، والمتأثرين بموجة الجفاف والفيضانات في ال

بلغ عدد المسافرين، الذين دخلوا البحرين عبر جميع منافذها في الفترة من 18 وحتى 24 أغسطس الجاري، 314 ألفا و809 مسافرين.
باعت وكالة الفضاء والطيران الأميركية "ناسا" بالخطأ ما اعتبرته "كنزا وطنيا لا يقدر بثمن" استخدم في مهمة "أبولو 11" التي هبطت على سطح القمر.

انخفضت أسعار النفط اليوم الجمعة بعدما قلص وزير الطاقة السعودي خالد الفالح التوقعات بتدخل قوي من المنتجين في السوق خلال مباحثاتهم المقررة الشهر المقبل، في حين أشار محللون إلى استمرار تخمة المعروض التي تؤثر سلبا على السوق.
أعلن وزير النفط الإيراني بيجان زنقانه الجمعة (26 أغسطس 2016)، أن طهران تريد استعادة حصتها في السوق النفطية كما كانت عليه قبل العقوبات، وذلك قبيل اجتماع غير رسمي لمنظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) لبحث مستوى الإنتاج.

تقرير عن دور دولة الإمارات في مجال العمل الإنساني
شاهد لحظات قصف البرلمان التركي
مشاهد من الرعب والفوضى بعد اعتداء نيس
هلع وفوضى إثر هجوم نيس
جميع الحقوق © محفوظة لوكالة الأنباء الإسلامية الدولية إينا