أرجأ الكونغرس الأميركي الخميس التصويت على إلغاء قانون "أوباماكير" للرعاية الصحية وإقرار قانون آخر بدلا منه بسبب وجود العديد من المعارضين داخل الحزب الجمهوري.
دعا الرئيس الصومالي محمد عبدالله محمد فرماجو أمس الخميس، الأسرة الدولية إلى زيادة المساعدات المقدمة لبلاده لمكافحة المجاعة التي تهددها وتهدد بالقضاء على الآمال التي علقت على الانتخابات السلمية.

قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس، إننا لا نطالب بأكثر من الشرعية الدولية، ولن نقبل بالاحتلال المؤبد، والتمييز العنصري المؤبد.
وقعت مؤسسة الإقراض الزراعي الأردنية، والمؤسسة الفلسطينية للإقراض الزراعـي، في العاصمة الأردنية عمّان اليوم الخميس (23 آذار/ مارس 2017)، مذكرة تفاهم لتعزيز وتطوير التعاون في مجال الإقراض والتمويل الزراعـي، وتبادل الخبرات والمعرفة التي تخص المؤسستين.

أقر مجلس العموم الكندي بتشجيع كبير من حكومة رئيس الوزراء جاستن ترودو الخميس، مشروع قانون يمهد الطريق أمام إجراءات مستقبلية من أجل محاربة ظاهرة الخوف من الإسلام أو معاداة الإسلام.
تسببت السياسات الخارجية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب في رفض الطلاب الأجانب الالتحاق بالجامعات الأمريكية، حيث يعبر كثير من الطلاب عن خوفهم، في ظل تغير موقف الولايات المتحدة تجاه الإسلام، وبحسب موقع "يونيفرسيتي هيرالد" الأمريكي المعني بشؤون الجامعات الأمريك

قال المفوض السامي لحقوق الإنسان بالأمم المتحدة، زيد رعد الحسين: إن أقلية الروهنجيا المسلمة في ميانمار عانت انتهاكات مروعة بسبب الحط من قدرهم، واعتبارهم مهاجرين غير شرعيين.
أعلنت رئيس فريق المشروع الكويتي لإغاثة الروهنجيا جنان العنزي، عن تدشين حملة إغاثية لنجدة أقلية الروهنجيا التي اعتبرتها الأمم المتحدة الفئة الأكثر اضطهاداً في العالم، وذلك بالتعاون مع جمعية النجاة الخيرية، وأكدت أنه سيتم طرح الحملة في غضون الأيام القليلة

أكدت دراسة كندية حديثة أجريت بمركز أبحاث مستشفى جامعة مونتريال أن 20 % من الذين تم تشخيصهم بارتفاع ضغط الدم ليس لديهم هذه الحالة، لأن جميعهم خضعوا للتشخيص بشكل خاطئ من قبل الأطباء الذين يستخدمون أجهزة يدوية لقياس ضغط الدم بدلا من أجهزة فحص ارتفاع ضغط الدم
أكد رئيس الوزراء البحريني خليفة بن سلمان آل خليفة، أن التعاون الخليجي في مجال تقنية المعلومات بات أمرا ضروريا في ظل ثورة تكنولوجيا المعلومات.

أعربت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي، عن دعمها وتأييدها لنتائج المؤتمر الدولي، "الاتجاهات الفكرية بين حرية التعبير ومحكمات الشريعة" الذي نظمته رابطة العالم الإسلامي ممثلة في مجمع الفقه الإسلامي التابع للرابطة، تحت الرعاية الكريمة لخادم الحرمين الش
أعاد البنك الإسلامي للتنمية التوجيه والتوقيع على اتفاقية بقيمة 40 مليون دولار، مع وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (الأونروا)، وذلك بصفته منسقاً لبرنامج إعادة إعمار غزة في مجلس التعاون الخليجي، حيث ستتضمن الاتفاقية ال

قال السفير التركي لدى إثيوبيا والاتحاد الإفريقي، "فاتح أولوصوي"، إن بلاده تنفذ حملات داخل مدنها، لجمع التبرعات وتقديمها للمتضررين من الجفاف في القارة السمراء.
استمرت الحملة الوطنية السعودية لنصرة السوريين من خلال مكتبها في لبنان، توزيع المساعدات الإغاثية على اللاجئين السوريين هناك، واصلة لمحطتها 117 بعد تنفيذ المحطتين الأولى في جبل لبنان والثانية في منطقة البداوي شمال لبنان، حيث شملت هذه المساعدات الكسوة الشتوي

أعلنت شبكة التواصل الإجتماعي الأمريكية تويتر، اليوم الثلاثاء، أنها علقت 376 ألفا و890 حسابا خلال الأشهر الستة الأخيرة في إطار تصديها لتمجيد الإرهاب، ما يمثل زيادة بـ60 بالمئة مقارنة بالفترة السابقة.
تتأهب النرويج للبدء في إنشاء أول نفق للسفن في العالم، بعد موافقة البرلمان على تخصيص ملايين الدولارات للانتهاء من مرحلة التخطيط.

بدأت في العاصمة البحرينية "المنامة" الخميس (23 مارس 2017)، أعمال الاجتماع السابع والستين للجنة محافظي مؤسسات النقد والبنوك المركزية بدول مجلس التعاون الخليجي.
تسجل أسعار النفط ارتفاعا اليوم الخميس في آسيا على الرغم من القلق بشأن الفائض في العرض بعد الإعلان عن زيادة في المخزونات الأمريكية إلى مستوى قياسي

الروهنغيا الاضطهاد الأحمر - فلم وثائقي قصير
كلمة خادم الحرمين الشريفين امام البرلمان الإندونيسي
البرفسور شكري شريف: أهم جائزة علمية في ألمانيا كلفتني عشرين عاماً من البحث | ضيف وحكاية
مسلمات كييف ينظمن فعالية للتعريف بالزي الإسلامي النسائي
جميع الحقوق © محفوظة لوكالة الأنباء الإسلامية الدولية إينا